الروسية كيريلينكو تودع دورة تشارلستون للتنس مبكرا

الرياضة

الروسية كيريلينكو تودع دورة تشارلستون للتنس مبكرا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677186/

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة عاشرة، مبكرا من الدوري الأول لدورة تشارلستون للتنس، على يد السويسرية المغمورة بليندا بنتشيتش إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد.

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة عاشرة، مبكرا من الدوري الأول لدورة تشارلستون للتنس، على يد السويسرية المغمورة بليندا بنتشيتش إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 31 مارس/آذار.

وستكون بليندا بنتشيتش في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا مع النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش.

بينما شقت الروسية آلا كودريافتسيفا طريقها إلى الدور الثاني على حساب الأمريكية كريستينا ماكهيل بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-3) و (7-5).

وضربت كودريافتسيفا موعدا في الدور المقبل مع الكندية إجيني بوشار التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول كونها مصنفة في المرتبة السادسة في الدورة.

كما خرجت الأمريكية الأخرى فارفارا ليبتشينكو من الدور الأول على يد التشيكية بيترا تشيتكوفسكا بعد خسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين تفاصيلها: (1-6) و (6-2) و (0-6).

وستلعب بيترا تشيتكوفسكا في الدور الثاني مع الفائزة من المواجهة التي ستجمع السلوفاكية آنا شميدلوفا مع الروسية يلينا فيسنينا المصنفة الـ 13.

المصدر: RT