التعادل يسود مباراة "دينامو" موسكو و "تيريك" غروزني

الرياضة

التعادل يسود مباراة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67716/

تعادل فريق " دينامو " موسكو مع نظيره ومضيفه فريق " تيريك " غروزني، دون أهداف في مباراة الإياب التي جمعت بينهما يوم السبت 16 أبريل/نيسان على استاد بيليمخانوفا في مدينة غروزني الشيشانية ، في الأسبوع الخامس للدوري الروسي الممتاز.

تعادل فريق " دينامو " موسكو مع نظيره ومضيفه فريق " تيريك " غروزني، دون أهداف  في مباراة الإياب التي جمعت بينهما يوم السبت 16 أبريل/نيسان على استاد بيليمخانوفا في مدينة غروزني الشيشانية ، في الأسبوع الخامس للدوري الروسي الممتاز.
وزاد كل من الفريقين لرصيده نقطة واحدة، ليصبح في جعبة " دينامو " سبع نقاط، و خمس نقاط في رصيد " تيريك ".
 ويلتقي فريقا " تيريك" غروزني  و " روستوف " ضمن مبارايات الأسبوع السادس للدوري الروسي الممتاز، بينما يتواجه " دينامو" موسكو  مع فريق " انجي" محج قلعة  في المرحلة ذاتها.
وفي ذات السياق رفع فريق " كوبان " رصيده إلى تسع نقاط، أثر تغلبه على فريق "روستوف " بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب الأسبوع الخامس للدوري الروسي الممتاز، التي جمعت بينهما أيضاً السبت 16أبريل/نيسان في كوبان.
 وأفتتح لاسينا تراوري، باب التسجيل بعد مرور أقل من عشر دقائق من زمن المباراة، وأحرز زميله زيلاو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثلاثين. وعلى الرغم من أن " كوبان " لعب  بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة الـ60 من المباراة، حيث أبرز حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب اليكسي كازلوف، إلا أنه تمكن من إنهاء المباراة لصالحه.
وتعادل فريق " كراسنودار"  ذهاباً مع مضيفه فريق " كريليا سوفيتوف" سمارا، دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ليتابورغ في مدينة سمارا.
وارتفع رصيد " كراسنودار" بعد هذا التعادل إلى تسع نقاط، ليواجه في مباراته القادمة " لوكوموتيف " موسكو، بينما سجل "كريليا سوفيتوف" نقطته الخامسة، وضرب موعداً صعباً في المنافسة التالية مع حامل لقب الدوري الروسي " زينيت "  بطرسبورغ.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز