بريطاني يعرض جلده المغطى بالوشم للبيع في مزاد لأجل أبنائه

متفرقات

بريطاني يعرض جلده المغطى بالوشم للبيع في مزاد لأجل أبنائه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677054/

عرض بريطاني على مزاد في الانترنت شراء جلده المغطى بوشوم مقابل 75 ألف جنيه استرليني، وذلك لأجل أبنائه. يذكر أن جسد البائع مغطى بالوشوم بنسبة 90%.

عرض بريطاني على مزاد "eBay" شراء جلده المغطى بوشوم مقابل 75 ألف جنيه استرليني، على أن تتم الصفقة بينه وبين الفائز بالمزاد بعد وفاة البائع.

وهدف الرجل ويدعى أرتور مروزوفسكي وهو من أصل بولندي من بيع جلده هو تأمين حياة أبنائه الأربعة، ومنحهم القدرة على توفير حياة كريمة، علما بأن المحيطين بالرجل وصفوه بالمجنون.

ولا يبدو أن مروزوفسكي من هواة الوشم لمجرد الوشم، إذ أن الرجل عانى في غضون 300 ساعة من أجل تغطية 90% من جسده بالوشم، حتى أنه بات يشبه النمر الأمريكي الاستوائي المرقط.

تعقيبا على قراره يقول الرجل إن بعض الناس يوصي بالتبرع بأعضائه بعد الوفاة بينما لا يقوم بذلك البعض الآخر، مشيرا إلى أنه ليس هناك ما سيخسره جراء بيع جلده بعد موته.

وأضاف أنه يعي جيدا أن مبلغ 75 ألف جنيه ليس مبلغا كبيرا يجعل أي شخص ثريا، لكنه أعرب عن سعادته إذا حصل عليه أبنائه مقابل جلده بعد معناته لتحويله إلى لوحة متنقلة، مشيرا إلى أنه لا يريد أكثر من المبلغ المذكور.

هذا وقد أبدى شخص واحد "اهتماما" بشراء جلد أرتور مروزوفسكي وعرض عليه 99 بنسا فقط، إلا أن الأخير لم يعلق على هذا العرض الذي من المرجح أنه جاء من شخص بهدف التهكم لا غير.

من  جانبهم يؤكد خبراء أنه لن تكون هناك أية فائدة من جلد الإنسان المتوفي إذ أنه يموت مع صاحبه، على عكس جلود النمور وغيرها من الحيوانات التي يبدو أن مروزوفسكي كان يأمل بأن يكتسب مزاياها بمجرد التشبه بها.      

المصدر: RT  + "الرياض"