التقاط صور للمشير السيسي بزي رياضي وعلى دراجة هوائية

متفرقات

التقاط صور للمشير السيسي بزي رياضي وعلى دراجة هوائية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676654/

أثار المشير عبد الفتاح السيسي الجدل بسبب الزي الذي ظهر به في مكان عام ورصدته عين الكاميرا، الجدل بين نشطاء الإنترنت، إذ كان السيسي يرتدي بدلة رياضية ويستعد لركوب دراجة هوائية.

أثار المشير عبد الفتاح السيسي الجدل بسبب الزي الذي ظهر به في مكان عام ورصدته عين الكاميرا، أثار الجدل بين نشطاء الإنترنت، إذ كان السيسي يرتدي  بدلة رياضية ويستعد لركوب دراجة هوائية.

فقد رأى كثير من المتحمسين للسيسي في ذلك إشارة إلى "تواضع وجرأة" الرجل الذي لم يتردد في التعبير عن نفسه بالنزول إلى الشارع في هذا المظهر البسيط، شأنه في ذلك شأن أي مواطن.

لكن فريق ثانٍ اعتبر أن ما قام به الفريق السيسي يندرج في إطار حملته الانتخابية، وأنه يحاول من خلال هذه الصور "الظهور وكأنه من عامة الشعب"، ليرد معارضون بأن السيسي ليس بحاجة لهذا النوع من "الاستعراضات"، لأن شعبيته كبيرة بحسب تأكيد هؤلاء.

أما على المستوى الإعلامي فقد قال أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" الذي يعرض على قناة "صدى البلد" إن عبد الفتاح السيسي يبعث من خلال هذه الصور إشارات ذات مغزى، تفيد بضرورة التخلي عن السيارات لتوفير البنزين، على غرار ما يقوم به قادة أوروبيون.

كما أضاف أن ظهور السيسي على هذا النحو يرمي إلى الترويج للرياضة وأهميتها في الحياة، واصفا إياه بأنه رجل رياضي، مؤكدا أن "الصور صحيحة" وأن الفريق لم يخطر أي جهة أمنية على الإطلاق.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عبد الفتاح السيسي الجدل بسبب زي يرتديه، منها عودته إلى مصر قادما من روسيا في فبراير/شباط الماضي وهو يرتدي الزي المدني، مما اعتبره مراقبون رسالة إلى أنه ينوي الترشح لمنصب الرئاسة.

المصدر: "RT" + "صدى البلد"