رونالدو سيلعب بالحذاء "الزئبقي" في "الكلاسيكو" أمام برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67662/

سيرتدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد "الحذاء الزئبقي" - "Superfly II" الذي صممته شركة "Nike" خصيصاً له، خلال مباراة الـ "كلاسيكو" أمام غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت 16 أبريل/نيسان ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سيرتدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد "الحذاء الزئبقي" -  "Superfly II" الذي صممته شركة "Nike" خصيصاً له، خلال مباراة الـ "كلاسيكو" أمام غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت 16 أبريل/نيسان ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتميز الحذاء الجديد الذي صممه خبراء شركة "Nike" خصيصاً لرونالدو بجودته العالية وخفة وزنه وتصميمه الخاص، وبألوانه البراقة، فالجزء السطحي من الحذاء وأربطته من اللون الأسود الأمر الذي يمتص الضوء، والجزء الباقي من اللون الأخضر البراق و يظهر عليه بوضوح رسم هندسي ويبرز بشكل واضح شعار الشركة، وبالتالي كل ذلك يجعل من اللاعب لافتاً للنظر بشكل كبير في الملعب.
وأشار رونالدو بأنه يشعر بقليل من القلق قبيل المباراة، وقال:" لم أشارك في بعض المباريات الأخيرة في الدوري بسبب الإصابات، كما أنني لم ألعب مع المنتخب الوطني. ولكن الآن انا في حالة جيدة، وانتظر بفارغ  الصبر لحظة دخولي الى أرض الملعب، و"الحذاء الزئبقي" - يرتبط عادة بأفضل وأسرع لاعب، وتصميم الحذاء أمر هام بالنسبة لجميع اللاعبين، وليس بالنسبة لي فقط. ويقول الكثير ان التصميم ليس بالأمر الهام، ولكن في الواقع لا أعتقد ذلك. إنه جزء من الزي الخاص باللاعب، ولكل ذلك اهميته".
يذكر أن ريال مدريد سيستضيف غريمه برشلونة في مباراة "الكلاسيكو" يوم السبت 16 أبريل/نيسان ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الذي يتصدره الفريق الكاتالوني  برصيد 84 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام فريق العاصمة مدريد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا