حملة الاعتقالات من قبل الامن السوري

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67661/

الفيديو من تقديم بـ"فاطمة صبري" للأحداث في سورية.

الفيديو من تقديم بـ"فاطمة صبري" للأحداث في سورية. فاطمة صبري كتبت:

"أنا مواطنة سورية وأنا أرجو من جميع من يقرأ هذا الإيميل من محطات اخبارية ومنظمات دوليه ولجان حقوق الإنسان أن يطلعوا على الملف المرفق أو على الوصلة المرفقة والتي تحتوي على مشاهد مريعة للقمع والإجرام الذي تقوم به قوى المخابرات والأمن التابعة للسلطات السورية بحق المدنيين العزل في جميع مناطق سوريا.


إن الشعب السوري يناشدكم لفضح جرائم النظام السوري وللقيام بحملة لوقف العنف من قبل السلطات السورية بحق المواطنين العزل الذين يطالبون بحريتهم.
إن السلطات السورية منعت جميع مؤسسات ووكالات الصحافة والأنباء من تغطية ما يجري في بلدنا سوريا من جرائم وفظائع ونحن كسوريون نقوم بمسؤليتنا بتصوير هذه الفظائع بأجهزة الخليوي وإرسالها للعالم الخارجي لعل أحداً يساعدنا ويظهر للعالم حقيقة. ما يجري.

يوجد لدي الكثير من الأفلام التي تظهر عمليات القتل والتعذيب وهي منشورة على موقع اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي .... أرجوكم. أرجوكم . أرجوكم ان تساعدو شعبي الذي يعذب ويقتل بدم بارد بأيدي القوات الأمنية والعصابات المسلحة التي تنتمي للنظام الحاكم في سوريا.

يمكنكم المساعدة في نشر هذه الحقائق وتقديمها للهيئات الحقوقية الدولية لتساهم في إيقاف القتل والتعذيب في بلدي سوريا.

الملف المرفق هو فيديو يصور تعذيب قوات الجيش والأمن لمواطنين عزل في قرية البيضا بالقرب من مدينة بانياس الساحلية في يوم 12 نيسان 2011

شكراً لمساعدتكم 
فاضلة صبري
مواطنة سورية"
 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)