بالفيديو .. هدف ريكيلمي الأسطوري لم ينقذ بوكا من الهزيمة

مجتمع

بالفيديو .. هدف ريكيلمي الأسطوري لم ينقذ بوكا من الهزيمة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676542/

سجل اللاعب الأرجنتيني المخضرم خوان رومان ريكيلمي هدفا رائعاً لفريقه بوكا جونيورز، لكنه لم يكن كافيا لإنقاذه من هزيمة تاريخية في عقر داره منذ 10 سنوات أمام غريمه ريفر بليت.

سجل اللاعب الأرجنتيني المخضرم خوان رومان ريكيلمي هدفا رائعاً لفريقه بوكا جونيورز، لكنه لم يكن كافيا لإنقاذه من هزيمة تاريخية في عقر داره منذ 10 سنوات أمام غريمه ريفر بليت في مباراة القمة التي جمعتهما يوم الأحد 30 مارس/آذار، على استاد "بومبونيرا" في العاصمة بوينس آيرس.

وأحرز ريكيلمي هدف التعادل للبوكا في الدقيقة الـ 68 بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، في الزاوية اليسرى ارتطمت كرته بالعارضة قبل أن تعانق الشباك.

وكان مانويل لانتسيني قد وضع الريفر في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 58، وصنع بعد ذلك هدف الفوز الذي سجله زميله الظهير الأيسر روميرو فونيس موري برأسه قبل خمس دقائق على نهاية اللقاء.

وحقق ريفر بليت فوزه الأول على بوكا العريق على ملعبه منذ عام 2004، ورفع رصيده بعد هذا الفوز التاريخي إلى 17 نقطة، بعد عشر جولات من دوري "Clausura"، ويحتل المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف كل من فيليز سارسفيلد، واستوديانتس، وبفارق نقطة خلف كولون المتصدر.

بينما تجمد رصيد بوكا جونيورز عند 12 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر أيضا على سلم ترتيب الدوري.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"