الصين تستقبل مناورات دولية لمكافحة الإرهاب في أغسطس المقبل

أخبار روسيا

الصين تستقبل مناورات دولية لمكافحة الإرهاب في أغسطس المقبل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676366/

أفاد مدير المركز الصحفي للمنطقة العسكرية الشرقية في روسيا المقدم ألكسندر غوردييف أن المناورات الدولية لمكافحة الإرهاب "البعثة السلمية-2014" ستجري في نهاية أغسطس/أب المقبل في الصين.

أفاد مدير المركز الصحفي للمنطقة العسكرية الشرقية في روسيا المقدم ألكسندر غوردييف بأن المناورات الدولية لمكافحة الإرهاب "البعثة السلمية-2014" ستجري في نهاية أغسطس/أب المقبل في الصين.

وأضاف اليوم الاثنين 31 مارس/آذار أنه جرت في بكين جولة جديدة من المشاورات بين الوفود العسكرية للدول الخمسة الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون - وهي روسيا والصين وكازاخستان وقيرغيزستان وطاجكستان - حول تخطيط "البعثة السلمية". واتفقت الدول على إجراء مناورات في العقد الأخير من أغسطس/آب المقبل في قاعدة تدريبية في منطقة منغوليا الداخلية ذات الحكم الذاتي في شمال الصين.

وأشار غوردييف إلى مشاركة أكثر من 600 عسكري من وحدة المشاة الآلية للمنطقة العسكرية الشرقية في روسيا في المناورات، ومن المخطط أن تستخدم فيها أكثر من 100 آلية من المعدات العسكرية.

ومن المتوقع أن تتم الجولة الثالثة من المشاورات حول إجراء المناورات الدولية في نهاية مايو/أيار أو بداية يونيو/حزيران المقبل.

المصدر: RT + "إيتار تاس"