"براغا " البرتغالي يتأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الأندية الأوروبية بعد تعادله مع ضيفه "دينامو كييف" الأوكراني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67626/

تأهل " براغا " البرتغالي إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الأندية الأوروبية لكرة القدم بعد أن تعادل مع ضيفه "دينامو كييف" الأوكراني بدون أهداف. وسيلتقي "براغا" في الدور قبل النهائي مع منافسه في الدوري البرتغالي "بنفيكا" في 28 أبريل/ نيسان الجاري.

تأهل " براغا " البرتغالي إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الأندية الأوروبية لكرة القدم بعد أن تعادل مع ضيفه "دينامو كييف" الأوكراني بدون أهداف في لقاء الاياب يوم الخميس 14أبريل/نيسان.
وكان " براغا " قد تعادل خارج ملعبه مع دينامو بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب بدور الثمانية ليتأهل للمربع الذهبي، بسبب إحرازه هدفاً على أرض غريمه.
وتعادل أيضاً " بنفيكا " البرتغالي مع " آيندهوفن " الهولندي بهدفين لكل منهما، وافتتح التسجيل بلاس سوزداك في الدقيقة ال17، لفريق آيندهوفن، وعاد زميله جيرمان لينز ليحرز هدفاً أخر في الدقيقة ال27.
واستطاع "بنفيكا" من تحويل مجريات المباراة لصالحه، بإحراز هدف في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب لويساو،  وأدرك أوسكار كاردوزو التعادل لفريقه في الدقيقة 63 من زمن المباراة. لتنهتي على هذه النتيجة وبتأهل "بنفيكا" بفارق الأهداف عن آيندهوفن.
وسيلتقي "براغا" في الدور قبل النهائي مع منافسه في الدوري البرتغالي "بنفيكا" في 28 أبريل/ نيسان الجاري.
وفي ذات السياق، تغلب " فياريال " الإسباني على نظيره الهولندي " تفينتي انشخيده " بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. واحرز تفينتي هدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 32 عن طريق اللاعب أمير بايرامي. وجاء الرد الإسباني في الشوط الثاني في الدقيقة 59 بهدف سجله المهاجم الإيطالي جيوسبي روسي، وكرر زميله الأرجنتيني ماركو روبن بهدف ثاني في الدقيقة 83، وقبل أنتهاء الزمن المحدد أضاف لاعب خط الوسط روبن كاني هدفاً ثالثاً لفريقه، ويضمن بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا