نابولي يوقف قطار انتصارات السيدة العجوز في الكالتشيو

الرياضة

نابولي يوقف قطار انتصارات السيدة العجوز في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676210/

وضع نابولي حداً لسلسلة انتصارات ضيفه يوفنتوس حامل لقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه عليه بثنائية في اللقاء الذي أقيم بينهما، الأحد 30 مارس/آذار، على ملعب "سان باولو".

وضع فريق نابولي حداً لسلسلة انتصارات ضيفه يوفنتوس حامل لقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه عليه بثنائية في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 30 مارس/آذار، على ملعب "سان باولو"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الكالتشيو.

افتتح المهاجم الإسباني خوسيه كاييخون باب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 37 من زمن الشوط الأول. وأحرز المهاجم البلجيكي درايس مارتنيز هدف الاطمئنان في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.

وتعرض يوفنتوس للهزيمة الأولى له في آخر 23 مباراة، ولكنه يتصدر الدوري برصيد 81 نقطة، آخرها كانت على يد فيورنتينا (2-4) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 20 أكتوبر/تشرين الأول عام 2013، ولكن اليوفي يتربع على الصدارة بفارق كبير بـ 11 نقطة أمام وصيفه روما.

أما نابولي فقد رفع رصيده إلى 64 نقطة، وعزز موقعه في المركز الثالث موسعا الفارق إلى 9 نقاط بينه وبين ملاحقه فيورنتينا صاحب المركز الرابع في الدوري.   

المصدر: RT