بعد زواجها المدني .. جويل حاتم تصف صديقاتها بالعوانس

الثقافة والفن

بعد زواجها المدني .. جويل حاتم تصف صديقاتها بالعوانس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676130/

هاجمت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم صديقاتها بعد أيام من اقترانها بالمغني اللبناني جورج الراسي ووصفتهن بالعوانس، علما أن الحبيبين تزوجا مدنيا في قبرص.

هاجمت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم وبشدة صديقاتها اللواتي لم يهنئنها بزواجها من المغني اللبناني جورج الراسي، علما أن الحبيبين الشهيرين تزوجا مدنيا في قبرص قبل أيام، تتويجا لعلاقة بدأت قبل أشهر.

فقد أطلقت جويل على صديقاتها وصف "العوانس" بالإضافة إلى عبارات "قاسية"، نشرتها على صفحتها في موقع "فيسبوك".

سبق لعارضة الأزياء أن تحدثت عن بداية علاقتها بجورج الراسي مشيرة إلى أن لقاءهما الأول كان في ضيافة الإعلامية منى أبو حمزة في برنامج "حديث البلد".

وعلى الرغم من أنه لم يكن ما يوحي باستمرار العلاقة في حينه، إلا أن معجبة مشتركة بالنجمين قربت بينهما، وبدأت العلاقة من خلال التواصل عبر الانترنت.

وتضيف جويل أن جورج ساعدها بتجاوز محنة جراء صدمة عاطفية.

هذا وكان الراسي قد عرض الزواج على حبيبته على الهواء مباشرة في برنامج حواري العام الماضي، لتعلن في لقاء متلفز لاحقا أن من "إيجابيات جورج أن قلبه طيب ومن سيئاته أن قلبه طيب جدا"، مشيرة إلى أنها معجبة بطول حبيبها.

يشار إلى أن جويل حاتم تصرفت وفقا لسلوكها المعهود كما يصفه متابعون لها، إذ سبق لها وأن وجهت انتقادات قاسية لبرنامج "رقص النجوم" وشنت حملة واسعة ضده، وذلك بعد أن خرجت منه.

المصدر: RT + "سيدتي" + "يوتيوب"