العراقي ستار سعد يحرز لقب برنامج The Voice في موسمه الثاني

الثقافة والفن

العراقي ستار سعد يحرز لقب برنامج The Voice في موسمه الثاني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/676054/

انتهى الموسم الثاني من برنامج The Voice بنسخته العربية بفوز الموهبة الغنائية العراقية ستار سعد، الذي وصل الى النهائيات تحت اشراف الفنان العراقي كاظم الساهر.

انتهى الموسم الثاني من برنامج The Voice بنسخته العربية بفوز الموهبة العراقية ستار سعد، الذي وصل الى النهائيات في هذه المسابقة الغنائية تحت اشراف الفنان العراقي كاظم الساهر.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافسا شديدا بين 4 من مواهب الغناء العربية وهم الى جانب ستار سعد، العراقي سيمور جلال ضمن فريق صابر الرباعي، والمصرية وهم ضمن فريق شيرين والسورية هالا القصير ضمن فريق عاصي الحلاني.

وقال الفائز باللقب ستار سعد بعد فوزه: "أهدي اللقب إلى مدرّبي في الدرجة الأولى، وإلى بلدي وجمهوري الذي احتضنني ودعمني لأصل إلى هنا."

وتعد مسيرة ستار في The Voice أو (احلى صوت) حافلة بالإبداع، ففي أول مرحلة من المنافسة (مرحلة الصوت وبس) التف له المدربون الأربعة، كما تمكن من الفوز على منافسه في مرحلة المواجهة، لتستمر نجاحاته في الحلقات المباشرة بعد أن أنقذه الجمهور ولأكثر من مرة.

ومن الجدير بالذكر ان الموسم الثاني من البرنامج الذي تقدمه قناة mbc، شهد مشاركة العديد من المواهب العراقية حيث تمكن 4 من العراقيين الوصول الى النصف نهائيات.

المصدر: RT + mbc

أفلام وثائقية