شركة أمريكية حديثة تنوي تصنيع أشرس سيارة خارقة

عالم السيارات

شركة أمريكية حديثة تنوي تصنيع أشرس سيارة خارقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675942/

أعلنت شركة TSC الأمريكية الحديثة التي تتميز بمشاريعها الطموحة عن بداية أعمالها الرامية إلى تصنيع سيارتها الجديدة الخارقة بشكل مفرط، التي ستزود بما يسمى بـ"نظام الحيوان المفترس".

أعلنت شركة TSC الأمريكية الحديثة التي تتميز بمشاريعها الطموحة عن بداية أعمالها الرامية إلى تصنيع سيارتها الجديدة الخارقة بشكل مفرط، التي ستزود بما يسمى بـ"نظام الحيوان المفترس"، فهي ستزود بمحرك ذي قدرة عالية جدا 2000 حصان، ما يعطيها فرصة التنافس مع غيرها من سيارات هذه الفئة في سبيل الحصول على لقب أسرع سيارة خارقة على الأرض.

لا تمتلك الشركة المذكورة شيئا من السيارة حتى الآن، ما عدا الرسوم التخطيطية الدراسية للهيكل الخارجي لسيارتها هذه التي تسمى بـ Nemesis (العقاب).

وفقا لخطط الشركة ستزود سيارتها بمحرك تيربو ذي ثماني أسطوانات مركبة على شكل حرف V يتعامل مع صندوق السرعات الآلي، مما سيمكن هذه السيارة الخارقة من بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.8 ثانية، ومن تحقيق السرعة القصوى 450 كيلومترا في الساعة.

سيحقق مهندسو الشركة هذه النتائج الفائقة على حساب تخفيف وزن سيارتهم إلى أقصى حد عن طريق استخدام البلاستيك الكربوني وبعض السبائك الخفيفة الحديثة. كما ينوون تزويد وليدتهم بسطوح أروديناميكية فعالة وبما يسمى بـ"نظام الحيوان المفترس" الذي يغير أثناء توصيله الإضاءة الداخلية وتنظيمات مجموعة التعليق وصندوق السرعات وصوت خروج العادم.

يتوقع المصممون عرض النموذج الأول لـ Trion  Nemesis الشهر المقبل.

المصدر: RT + فيستي.رو