بطل البوندسليغا بايرن ميونيخ يتعادل على أرضه مع هوفنهايم (3-3)

الرياضة

بطل البوندسليغا بايرن ميونيخ يتعادل على أرضه مع هوفنهايم (3-3)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675818/

ساد التعادل الإيجابي لقاء بايرن ميونيخ المتوج مبكرا بلقب بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مع ضيفه هوفنهايم (3-3)، السبت 29 مارس/آذار، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 28 للبوندسليغا.

ساد التعادل الإيجابي لقاء فريق بايرن ميونيخ المتوج مبكرا بلقب بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مع ضيفه هوفنهايم (3-3)، يوم السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "أليانز أرينا"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 28 للبوندسليغا.

وضع المهاجم الفرنسي انطوني موديست الضيوف في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 23. ورد العملاق البافاري بثلاثة أهداف متتالية عبر كل من المهاجم البيرواني كلاوديو بيتزارو الذي سجل الهدفين الأول والثالث له في الدقيقتين الـ (31 و 40)، والسويسري شيردان شاكيري في الدقيقة الـ 34. وقلص البوسني سيد صالحوفيتش الفارق في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. ومن ثم أدرك البرازيلي روبرتو فيرمينو التعادل لفريق هوفنهايم في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة.

وكان فريق بايرن ميونيخ قد حسم لقب البطولة لصالحه في الجولة الماضية، وذلك للمرة الثانية على التوالي، ورفع رصيده بعد هذا التعادل إلى 78 نقطة. بينما رفع هوفنهايم رصيده إلى 36 نقطة ويحتل المرتبة التاسعة في الدوري.

المصدر: RT 

 

بطولة العالم لألعاب القوى