ساركوزي وكاميرون يتفقان على زيادة الضغط العسكري على القذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67564/

‎أعلن متحدث باسم الرئاسة الفرنسية يوم الخميس 14 ابريل/نيسان أن الرئيس نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اتفقا على زيادة الضغط العسكري على نظام العقيد معمر القذافي الذي ما زال عازماً على مواصلة حربه ضد شعبه، وأكدا أن جميع الوسائل يجب ان تستعمل.

‎أعلن متحدث باسم الرئاسة الفرنسية يوم الخميس 14 ابريل/نيسان  أن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اتفقا على زيادة الضغط العسكري على نظام العقيد معمر القذافي الذي ما زال عازماً على مواصلة حربه ضد شعبه، وأكدا أن جميع الوسائل يجب ان تستعمل.

وكان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بحثا امس الاربعاء الوضع في ليبيا بعد شهر على بدء تحالف دولي  ضد نظام القذافي، وقد شارك في المباحثات وزيرا الدفاع الفرنسي جيرار لونغيه والبريطاني وليام فوكس.

وكان كاميرون قد صرح لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية قبل لقائه ساركوزي، أن "فرنسا وبريطانيا تريدان فعلاً الضغط على القذافي ووضع حد لمواصلة قتله المدنيين في شكل رهيب"، مشيراً إلى أن "ما يفعله القذافي في مصراته أمر فظيع. لكن الحلف الاطلسي قام بتدمير عشرات الدبابات ومصفحات أخرى حول مصراته، وتابع.. "اننا نتحرك".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية