الأهلي يهزم اتحاد الشرطة ويدخل مثلث صدارة الدوري المصري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67556/

فاز نادي الأهلي المصري على مضيفه اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان بإستاد "المقاولون العرب" في إطار منافسات الأسبوع الـ 16 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي استؤنف بعد فترة توقف طويلة دامت نحو ثلاثة أشهر بسبب قيام ثورة الشباب (ثورة 25 يناير).

فاز نادي الأهلي المصري على مضيفه اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان بإستاد "المقاولون العرب" في إطار منافسات الأسبوع الـ 16 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي استؤنف بعد فترة توقف طويلة دامت نحو ثلاثة أشهر بسبب قيام ثورة الشباب (ثورة 25 يناير).

تقدم نادي الأهلي بهدف مقابل لاشيء في الشوط الأول أحرزه لاعبه محمد شوقي في الدقيقة الرابعة من صافرة البداية، من كرة عرضية ساقطة لحسام غالي حولها شوقي الى داخل المرمى، وبعد أن أدرك محمد الفيومى هدف التعادل لفريق اتحاد الشرطة في الدقيقة الـ 54، أحرز النجم الأهلاوي محمد أبو تريكة هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الـ 61 من عمر المباراة.
وحصد نادي الأهلي نقاط المباراة الثلاث وصعد للمركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 26 نقطة.

في حين يتصدر نادي الزمالك قائمة الدور برصيد 32 نقطة، ويلتقي مع فريق حرس الحدود يوم الخميس ضمن هذه المرحلة، ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وذلك بعد تعادله مع ضيفه بتروجيت بهدف لكل منها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا