انشيلوتي .. يحل الجدل بين رونالدو وبيل .. وأمر حراسة المرمى بين كاسياس ولوبيز

الرياضة

انشيلوتي .. يحل الجدل بين رونالدو وبيل .. وأمر حراسة المرمى بين كاسياس ولوبيز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675538/

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بأن النجم البرتغالي رونالدو سيشارك أمام رايو فاليكانو في المباراة التي ستقام، السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأن النجم البرتغالي رونالدو سيشارك أمام فريق رايو فاليكانو في المباراة التي ستقام يوم السبت 29 مارس/آذار، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وذلك في إطار الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية اللقاء: "رونالدو في حالة جيدة، وإذا كانت هناك مشكلة بالنسبة له، سيتم إراحته، لكنه سيلعب في مباراة الغد".

وكانت وسائل إعلام محلية قد تداولت أنباء عن معاناة الدون رونالدو من آلام في أوتار الركبة اليسرى مما أدى لتراجع مستواه في الفترة الماضية.

فقد كشفت صحيفة "ماركا" إن رونالدو يعاني من إصابة في غضروف الركبة منذ مباراة الإياب في دوري الأبطال أمام شالكه، عندما رفض الراحة رغم الحسم في لقاء الذهاب بنتيجة (6-1)، وأنه الآن يعاني من مشاكل في أوتار الركبة اليسرى يخضع بموجبها لعلاج طبيعي، إلا أنه مستمر في اللعب رغم ذلك، ويرفض الراحة، ما قد يتسبب في تفاقم الإصابة.

كما أكد المدرب الإيطالي أن كريستيانو هو المتخصص لتسديد الركلات الحرة، ثم زميله الويلزي غاريث بيل، قائلاً: "رونالدو هو رقم واحد في تسديد الركلات الحرة، ثم بيل، وإذا سدد الويلزي يرجع ذلك لموافقة كريستيانو"، وذلك تعقيبا على اللقطة التي أثارت الجدل في مباراة الفريق الملكي الأخيرة أمام مضيفه إشبيلية (1-2)، عندما نفذ الويلزي ضربة حرة في نهاية المباراة، ووضحت علامات الغضب على وجه الدون البرتغالي.

وحسم مدرب باريس سان جيرمان السابق الجدل حول موضوع حراسة المرمى بعد مطالبة قسم من جماهير الملكي بعودة إيكر كاسياس للمشاركة في مباريات "الليغا"، بقوله: "لقد تحدثنا في هذا الأمر كثيرا، دييغو لوبيز يقدم مباريات جيدة، لذلك سيلعب غدا، وكاسياس يوم الأربعاء في دوري الأبطال".

ومن جهة أخرى، كشف كارلو انشيلوتي أن صانع ألعاب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش لم يتدرب اليوم بعد إصابته بالحمى.

المصدر: RT + وكالات