موراي يبلغ ثمن نهائي بطولة مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67553/

تأهل البريطاني أندي موراي المصنف الثالث الى الدور الثالث لبطولة مونتي كارلو للتنس للمحترفين ثالث دورات الماسترز " الأساتذة"، البالغة جوائزها مليونين و227 الفا و 500 يورو، إثر تغلبه على التشيكي راديك شتيبانيك بمجموعتين متتاليتين يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان في الدور الثاني.

تأهل البريطاني أندي موراي المصنف الثالث الى الدور الثالث لبطولة مونتي كارلو للتنس للمحترفين ثالث دورات الماسترز " الأساتذة"، البالغة جوائزها مليونين و227 الفا و 500 يورو، إثر تغلبه على التشيكي راديك شتيبانيك بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان في الدور الثاني.

وسيلتقي موراي الذي حقق فوزه الأول منذ 30 يناير/كانون الثاني الماضي بعد أربع هزائم متتالية، في الدور المقبل مع الفرنسي جيل سيمون المصنف السادس عشر، الذي فاز بدوره على الإسباني ألبرت مونتانيس بمجموعتين دون مقابل، بنتيجة: (6-3) و (6-4).
كما صعد النمساوي يورغن ميلتسر المصنف السابع، للدور الثالث ايضاً، على حساب الهولندي روبن هاسي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (3-6) و (6-1) و (6-2).
وسيكون يورغن ميلتسر على موعد في الدور المقبل مع الإسباني نيكولاس ألماغرو، المتأهل على حساب الأرجنتيني مكسيمو غونزاليز بعد أن عانى الأمرين، بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-7) و (7-5) و (7-6).
في حين لم يواجه الكرواتي مارين سيليتش المصنف الخامس عشر، أي صعوبة في تخطي الإسباني بيري ريبا الذي اعلن إنسحابه في المجموعة الأولى التي كان متأخراً فيها بشوطين مقابل خمسة أشواط، ولكن مهمة سيليتش ستكون في غاية الصعوبة في الدور ثمن النهائي عندما يواجه السويسري روجيه فيدر المصنف الثاني، والباحث عن لقبه الأول في البطولة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا