مدرب ويلز لبيل .. جريمة أن تترك الملعب في الدقيقة 70 لتغيير الحذاء

الرياضة

مدرب ويلز لبيل .. جريمة أن تترك الملعب في الدقيقة 70 لتغيير الحذاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675482/

يري المدرب الويلزي جون توشاك، أن قيام مواطنه غاريث بيل بترك الملعب لتغيير حذائه اثناء الهجمة التي سجل منها إشبيلية هدف الفوز في مرمى الملكي، أمر يعد بمثابة "جريمة".

يري المدرب الويلزي المخضرم جون توشاك المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن قيام مواطنه غاريث بيل بترك الملعب لتغيير حذائه اثناء الهجمة التي سجل خلالها إشبيلية هدف الفوز في مرمى الملكي، أمر يعد بمثابة "جريمة".

وأوضح توشاك في تصريح نقلته صحيفة (ماركا): "أن تترك الملعب في الدقيقة 70 لتغيير الحذاء، هذا أمر يستوجب شهرا في السجن".

وتولي توشاك تدريب ريال مدريد عام 1999، كما أنه قام أيضا بالعمل مع المنتخب الويلزي لمدة 6 سنوات، وضم بيل لأول مرة للمنتخب حين كان عمره 17 عاما فقط.

وأضاف المدرب: "لو قام لاعب بتلك الفعلة في فريقي السابق ليفربول على سبيل المثال لعاقبه المدرب لمدة شهر، هذا تصرف غير مقبول وغير مفهوم".

وكان بيل قد خرج في الدقيقة 70 من أرض ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" لاستبدال حذائه اثناء الهجمة التي قادها اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من الجهة التي يلعب فيها الويلزي، وصنع منها الهدف الثاني لزميله الكولومبي كارلوس باكا في مرمى ريال مدريد (2-1).

وبغض النظر عن تسببه بالهدف، فقد كان أداء أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي سابقا، متواضعا خلال اللقاء، لتعود الانتقادات تنهال عليه، وخاصة كان ذلك بعد لقاء "الكلاسيكو" ضد برشلونة (3-4)، الذي لم يقدم بيل أي شيئ يذكر ايضا.

كما حرم بيل فريقه من فرصة جيدة لتعديل النتيجة في نهاية اللقاء عندما قرر تنفيذ ضربة حرة مباشرة، بدلاً عن زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يجيد لعب مثل هذه الكرات.

وتعرض ريال مدريد لهزيمتين متتاليتين وتراجع من الصدارة إلى المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ونقطتين عن الوصيف برشلونة حامل اللقب.

المصدر: RT + وكالات 

 

دوري أبطال اوروبا