موسكو تأسف لتأجيل اجتماع الرباعية حول التسوية الفلسطينية-الاسرائيلية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67547/

اعلن نائب وزير الخارجية الروسي الكسندر سلطانوف يوم الاربعاء 13 ابريل/نيسان ان موسكو تعتبر التأجيل الجديد للاجتماع الوزاري لدول الرباعية حول التسوية في الشرق الاوسط، والذي كان من المفترض ان ينعقد في 15 ابريل/نيسان، بانه متعلق بالموقف السلبي لبعض الشركاء.

اعلن نائب وزير الخارجية الروسي الكسندر سلطانوف يوم الاربعاء 13 ابريل/نيسان ان موسكو تعتبر تأجيل الاجتماع الوزاري الجديد لدول الرباعية حول التسوية في الشرق الاوسط، والذي كان من المفترض ان ينعقد في 15 ابريل/نيسان، بانه متعلق بالموقف السلبي لبعض الشركاء، وقال "لقد اسفنا لهذا".
ونوه سلطانوف بانه تم تأجيل اجتماع الرباعية بسبب "عدم جاهزية بعض الاطراف المعنية للاجتماع ضمن التاريخ المحدد وبالاخص للتباحث حول الافاق والخطوات الموجهة نحو استئناف عملية الحوار".
واعلن الدبلوماسي الروسي انه لا يجب ان تثير الاحداث الاخيرة في الشرق الاوسط وفي شمال افريقيا مخاوف متعلقة باحتمال وقف عملية التسوية الاسرائيلية-الفلسطينية.
واضاف سلطانوف انه "في هذه الحال يجب تفعيل الجهود في التسوية الاسرائيلية-الفلسطينية، لان هذا سيسمح لنا بادخال عنصر استقرار لتلك الاحداث الجارية الآن في مساحة شاسعة من الشرق الاوسط وشمال افريقيا".
المصدر: وكالة "اينترفاكس" الروسية
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)