بوتين لا يستبعد ترشحه في انتخابات الرئاسة القادمة ويقول إنه ضد الضجة حول هذا الموضوع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67544/

لم يستبعد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين مشاركته في انتخابات الرئاسة الروسية المقبلة في عام 2012. وقال إنه يعرف بتصريحات الرئيس دميتري مدفيديف الأخيرة للتلفزيون الصيني عن أنه قد يرشح نفسه في هذه الانتخابات، واعتبر بوتين هذا الموضوع "غير جديد"، وأكد أن الضجيج حول هذا الموضوع لا يساعد على عمل موظفي الرئاسة والحكومة بطريقة مناسبة.

لم يستبعد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين مشاركته في انتخابات الرئاسة الروسية المقبلة في عام 2012. وقال في حديث صحفي له  يوم  13 أبريل/نيسان إنه يعرف عن تصريحات الرئيس دميتري مدفيديف الأخيرة للتلفزيون الصيني عن أنه قد يرشح نفسه في هذه الانتخابات، واعتبر بوتين هذا الموضوع "غير جديد".
وأوضح بوتين: "لقد وُجه هذا السؤال لي ولدميتري مدفيديف مئة مرة خلال السنوات الأخيرة، وتعلمنا أن نجيب عنه بطريقة مماثلة". وأضاف أن هذا الموضوع سيتم الحسم فيه.
وقال: "أمامنا عام تقريبا قبل الانتخابات. ولا يساعد هذا الضجيج حول الانتخابات على تنظيم العمل بطريقة مناسبة، إذ أننا لو أعطينا إشارات خاطئة الآن، سيتوقف نصف موظفي الرئاسة وأكثر من نصف مسؤولي الحكومة عن العمل في انتظار حدوث تغييرات".
وأضاف: "لكن على الجميع العمل كل في مكانه، إنني أرغب في العمل بهذه الطريقة، وأريد أن يرغب به  زملائي في الحكومة".
وأشار بوتين إلى أن موضوع الترشح للرئاسة مرهون بالوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي في البلاد قبيل الانتخابات.
المصدر: وكالات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)