بالفيديو .. طفل يخلع ضرسه بواسطة طائرة

متفرقات

بالفيديو .. طفل يخلع ضرسه بواسطة طائرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675386/

رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر فيه طفل يتدلى من فمه خيط رُبط به ضرس من أضراسه يستوجب خلعه، فيما الطرف الآخر للخيط مثبت بطائرة العاب، وهو ما تم تحقيقه.

رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر فيه طفل يتدلى من فمه خيط رُبط به ضرس من أضراسه يستوجب خلعه، فيما الطرف الآخر للخيط  مثبت بطائرة صغيرة، (لعبة أطفال)، كي يتسنى خلع الضرس بسرعة خاطفة، أملا بألا يتسبب ذلك بألم.

بدا الطفل مرحا وهو يستعد لإقلاع الطائرة التي ستخلع ضرسه، بينما كان والد الطفل يتأكد مما إذا كان ابنه مستعدا حقا لهذه المغامرة لانهاء معاناته، علما أن الطفل يتراقص وهو ينظر إلى الطائرة ويلوح لها بيده.

أظهر الطفل سعادة بالغة بعد اقتلاع ضرسه، الذي قال والده أنه ينبغي الآن العثور عليه.

يذكر أن العديد من أولياء الأمور يبتكرون أساليب لا تخلو من الإبداع لخلع أضراس أبنائهم، منهم سيدة ربطت سن طفلتها النائمة بخيط، ثم شدته بحركة خاطفة فخلعت الضرس دون أن تشعر الطفلة التي ظلت غارقة في نومها.

هنا تجدر الإشارة إلى أن الأديب الأمريكي الراحل مارك توين تعرض لحادثة شبيهة في قصته الشهيرة "توم سوير"، حين قامت عمة الطفل توم بربط ضرسه الذي سبب له ألماً شديد بخيط من جهة وبعمود في المنزل من جهة أخرى، وحملت قطعة خشب ملتهبة بالقرب من وجه الطفل الذي انتابه الفزع من جراء ذلك فابتعد بحدة عن العمود ، واستطاع بذلك خلع ضرسه دون ارادته.   

المصدر: "RT" + "يوتيوب"

أفلام وثائقية