النجم نادال يبدأ بنجاح مشوار الدفاع عن اللقب في مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67536/

استهل النجم الإسباني رافائيل نادال بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل مونتي كارلو للتنس للمحترفين ثالث دورات الماسترز " الأساتذة"، البالغة جوائزها مليونين و227 الفا و 500 يورو، إثر فوزه على الفنلندي ياركو نيمينن بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان.

استهل النجم الإسباني رافائيل نادال بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطل مونتي كارلو للتنس للمحترفين ثالث دورات الماسترز " الأساتذة"، البالغة جوائزها مليونين و227 الفا و 500 يورو، إثر فوزه على الفنلندي ياركو نيمينن بمجموغتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان في الدور الثاني.

وسيلتقي نادال المصنف الأول، الذي بدأ مشوار الدفاع عن لقبه من الدور الثاني على غرار الثمانية الأوائل، سيلتقي في الدور الثالث مع الفرنسي ريتشارد غاسكيه المصنف الثالث عشر، والمتأهل على حساب الإسباني غليرمو غارسيا-لوبيز بتغلبه عليه بسهولة بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-2) و (6-1).
يذكر أن نادل يحمل الرقم القياسي العالمي في عدد مرات الفوز بلقب بطولة مونتي كارلو برصيد 6 مرات وعلى التوالي منذ عام 2005.
ويحصل الفائز بلقب البطولة على مبلغ قدره 438 ألف يورو، بالإضافة الى 1000 نقطة كاملة فيما إذا لم يكن لديه أي رصيد فيها من العام الفائت، مقابل 206 آلاف يورو، و 600 نقطة للوصيف.

كما بلغ الإسباني الآخر دافيد فيرير المصنف رابعاً الدور الثالث ايضاً، بفوزه على مواطنه فيليسيانو لوبيز بسهولة ايضاً، بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-2) و (6-0).
وسيلعب فيرير في الدور الثالث مع الكندي ميلوس راونيتش الذي تغلب بدوره على اللاتفي ايرنيستيس غولبيس بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا