كريستيانو رونالدو يغامر بكأس العالم من أجل ريال مدريد

الرياضة

كريستيانو رونالدو يغامر بكأس العالم من أجل ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675346/

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، رفض طلب مدربه كارلو أنشيلوتي بالخلود للراحة بسبب معاناته من مشاكل في أوتار الركبة اليسرى.

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن البرتغالي الدولي كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، رفض طلب مدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي بالجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة أمام فريق رايو فاليكانو في الليغا، بالرغم من أنه يعاني من مشاكل في أوتار الركبة اليسرى.

وكشفت صحيفة "ماركا" إن رونالدو يعاني من إصابة في غضروف الركبة منذ مباراة الإياب في دوري الأبطال أمام شالكه، عندما رفض الراحة رغم الحسم في لقاء الذهاب بنتيجة (6-1)، وأنه الآن يعاني من مشاكل في أوتار الركبة اليسرى يخضع بموجبها لعلاج طبيعي، إلا أنه مستمر في اللعب رغم ذلك، ويرفض الراحة، ما قد يتسبب في تفاقم الإصابة.

ويصر رونالدو، بالرغم من التحذيرات التي وجهت له بضرورة عدم الضغط على ركبته، على مساعدة فريقه ريال مدريد، حتى وإن كانت نتيجة ذلك قطع في الغضروف . وهذه تعتبر من أسوأ أنواع الإصابات التي تعرض لها الظاهرة البرازيلية رونالد في مسيرته الاحترافية، وقد تسبب له الغياب عن مونديال 2014 في البرازيل.

المصدر: RT + وكالات