تفجيرات جديدة في بغداد تسفر عن قتلى وجرحى

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/675002/

أفاد مراسلنا في العراق أن عدد من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح نتيجة عدد من التفجيرات استهدفت مناطق متفرقة من العاصمة بغداد والمحافظات العراقية الخميس 27 مارس/ آذار.

أفاد مراسلنا في العراق أن عدد من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح نتيجة عدد من التفجيرات استهدفت مناطق متفرقة من العاصمة بغداد والمحافظات العراقية الخميس 27 مارس/ آذار.

وأضاف المراسل نقلا عن مصدر أمني أن 7 أشخاص قتلوا وجرح 6 آخرون بانفجار سيارة مفخخة بالقرب من سوق شعبية في راغبة خاتون بمنطقة الاعظمية شمال بغداد.

وأفاد مصدر آخر بأن 4 أشخاص على الأقل اصيبوا بتفجير مزدوج غربي العاصمة بغداد، موضحا أن عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين على جانب طريق في منطقة العامرية غرب بغداد انفجرتا، ما أدى إلى مقتل 2 إصابة 7 آخرون بجروح متفاوتة.

وفي وقت سابق اعتقل 13 مطلوبا بتهم إرهابية، وفككت القوات الأمنية 4 عبوات ناسفة كانت مزروعة في منطقة النباعي شمالي بغداد.

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين غربي العراق بأن مسلحين مجهولين قاموا بتفجير مبنى المجلسِ البلدي في ناحية الصينية شمال غربي مدينةِ تكريت.

وفي الموصل قتل ضابط في اشتباكات جرت بين قوات الشرطة ومسلح لقي حتفَه، ومن جانب آخر أعلنت مصادر أمنية أن قوه من الفرقة المشاة التابعة للجيش تمكنت من قتل إنتحاريين يقودان سيارتين مفخختين أثناء نصب سيطرات مفاجئة فى الساحل الأيسر من الموصل.

المصدر: RT + وكالات