ناغويا الياباني يقسو على العين الاماراتي في دوري أبطال آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67472/

تعرض فريق العين الاماراتي لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه ناغويا الياباني بأربعة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 أبريل/نيسان ضمن منافسات المرحلة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تعرض فريق العين الاماراتي لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه ناغويا الياباني بأربعة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 أبريل/نيسان ضمن منافسات المرحلة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأحرز أهداف الفريق الياباني كل من مو كانازاكي هدفين في الدقيقتين الـ (27 و 45)، والإيفواري ابراهيما كيتا في الدقيقة الـ (61 خطأ في مرمى فريقه)، وجونغو فوجيموتو في الدقيقة الـ (77) من عمر المباراة التي أكملها العين بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فارس جمعة في الدقيقة الـ (76).

وتراجع فريق العين بعد هذه الخسارة الى الى المركز الاخير في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة فقط، بينما رفع فريق ناغويا رصيده الى أربع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام فريق هانجزو غرين تاون الصيني، في حين يتصدر فريق سيئول الكوري الجنوبي قائمة المجموعة برصيد سبع نقاط..
المباراة القادمة لفريق العين ستكون أمام ضيفه هانجزو غرين تاون في يوم الثلاثاء المقبل على استاد "خليفة بن زايد" بنادي العين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا