رغم العقوبات موسكو تؤكد استعدادها لمواصلة التعاون مع واشنطن في مكافحة المخدرات

أخبار روسيا

رغم العقوبات موسكو تؤكد استعدادها لمواصلة التعاون مع واشنطن في مكافحة المخدراتموسكو تؤكد استعدادها لمواصلة التعاون مع واشنطن في مكافحة تهريب المخدرات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/674290/

أعلن مدير الهيئة الروسية لمكافحة المخدرات فيكتور إيفانوف أن موسكو مستعدة لمواصلة التعاون مع واشنطن في مكافحة المخدرات، مضيفا أنه أرسل دعوة إلى نظيره الأمريكي لزيارة موسكو.

أعلن مدير الهيئة الروسية لمكافحة تهريب المخدرات فيكتور إيفانوف أن موسكو مستعدة لمواصلة التعاون مع واشنطن في مكافحة المخدرات، مضيفا أنه أرسل دعوة إلى نظيره الأمريكي مايكل بوتيتشيلي لزيارة موسكو في مايو/أيار المقبل.

وقال إيفانوف يوم الأربعاء 26 مارس/آذار، "أرسلت دعوة إلى القائم بأعمال رئيس الوكالة الأمريكية لمكافحة المخدرات مايكل بوتيتشيلي لزيارة موسكو في 14 مايو/أيار"، مؤكدا أن هيئته لا تنوي وقف العمليات الروسية الأمريكية المشتركة لمكافحة تجارة المخدرات.

وأشار المسؤول الروسي إلى أن العقوبات الأمريكية المفروضة عليه لا تشمل غيره من موظفي هيئة مكافحة تهريب المخدرات، مضيفا أنه يمكن أن يقوم بمهماته من مكتبه في موسكو، وبالتالي فإن العقوبات الأمريكية لن تلحق ضررا كبيرا بعمله.

وقال إيفانوف إن موسكو وواشنطن تواصلان تبادل المعلومات الاستطلاعية الخاصة بتهريب المخدرات.

وأبدى المسؤول الروسي اهتمامه بالتعاون مع الوكالة الأمريكية لمكافحة المخدرات في أفغانستان.

تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة أدرجت اسم مدير الهيئة الروسية لمكافحة تهريب المخدرات فيكتور إيفانوف على قائمة المسؤولين الروس الذين يحظر دخولهم إلى الأراضي الأمريكية بعد انضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا الاتحادية.

المصدر: RT + وكالات