يوجني يودع دورة موناكو "الماسترز" للتنس مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67401/

لم يتمكن الروسي ميخائيل يوجني المصنف العاشر، من اجتياز الدور الأول لبطولة مونتي كارلو للتنس للمحترفين" الأساتذة"، البالغ مجموع جوائزها مليونين و227 الفا و 500 يورو، والتي تقام في موناكو في الفترة ما بين 10 و 17 أبريل/نسيان، إثر خسارته أمام الألماني فلوريان ماير بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (3-6) و (6-2) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين.

خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الأول لبطولة مونتي كارلو للتنس للمحترفين" الأساتذة"، البالغ مجموع جوائزها مليونين و227 الفا و 500 يورو، والتي تقام في موناكو في الفترة ما بين 10 و 17 أبريل/نسيان.

وجاء خروج ميخائيل يوجني المصنف العاشر، على يد الألماني فلوريان ماير لخسارته أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (3-6) و (6-2) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين.
كما خرج الأرجنتيني خوان ايغناسيو تشيلا من الدور الأول ايضاً، على يد البلجيكي أوليفيه روكوس لخسارته أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين ايضاً، بنتيجة: (4-6) و (7-5) و (5-7).
في حين عبر الإسبانيان تومي روبريدو ونيكولاس الماغرو الى الدور الثاني، على حساب كل من الكرواتي إيفان دوديج والإسباني الآخر مارسيل غرانوييرس على التوالي.

دوري أبطال اوروبا