شركة "لاند روفر" تختبر نسخة ساخنة لموديل "رانج روفر سبورت"

عالم السيارات

شركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/673830/

لا ترغب شركة "لاند روفر" في الكشف عن موديلها الجديد "رانج روفر سبورت أر أس"، لذلك ألبستها ازياء مموهة ملونة. ويفترض أن تحصل النسخة الساخنة الجديدة على محرك " V8 " من "ياجوار".

لا ترغب شركة "لاند روفر" في الكشف عن موديلها الجديد "رانج روفر سبورت أر أس"، لذلك ألبستها ازياء مموهة ملونة. ويفترض أن تحصل النسخة الساخنة الجديدة على محرك " V8 " من "ياجوار" إكس كا أر – اس".

وعلى الرغم من تمويه السيارة رباعية الدفع يمكن التاكد من أنها تختلف عن نسخ تقليدية  ببامبرات مطورة وشكل جديد لمأخذ الهواء وأقراص كبيرة الحجم للعجلات ونظام عادم الغاز رباعي المواسير.

ويتوقع أن تزود النسخة الساخنة "Range Rover Sport RS" بمحرك V8  يولد 550 حصانا و680 نيوتن /متر من عزم الدوران. إذن ستصبح النسخة الساخنة أقوى بـ 40 حصان من سابقتها " Range Rover Sport SC " التي تعتبر من اقوى نسخ السيارة لحد الان. ويتوقع أن تتمكن النسخة من بلوغ سرعة 100 كلم في الساعة خلال 5 ثوان.

كما يتوقع أن تحصل "Range Rover Sport RS" على بعض التعديلات الأخرى مثل النوابض الاكثر صلابة، وعناصر الكترونية إضافية من شأنها أن تزيد من قدرة السيارة على الدوران.

المصدر:" RT " + "فيستي. رو"

فيسبوك 12مليون