شركة "أوتوفاز" الروسية تكشف عن أسعار نسخها الجديدة من هاتشباك "لادا غرانتا"

عالم السيارات

شركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/673674/

كشفت شركة "اوتوفاز" الروسية عن أسعار موديلها الجديد، وهو هاتشباك "لادا غرانتا" وقالت إن سعر نسخة "لادا غرانتا" الاساسية المزودة بمحرك ثماني الاسطوانات يبلغ زهاء 8.7 دولار أمريكي.

كشفت شركة "اوتوفاز" الروسية عن أسعار موديلها الجديد، وهو هاتشباك  "لادا غرانتا" ومشتقاته من النسخ الجديدة. وقالت الشركة إن سعر نسخة "لادا غرانتا" الاساسية  المزودة بمحرك ذي ثماني صمامات الذي يولد قوة 87 حصانا، وعلبة التروس الميكانيكية، يبلغ 314 ألف روبل، ما يعادل نحو 8.7 ألف دولار.

وتضم النسخة الأساسية أيضا وسادة الأمان للسائق وأضواء السير، والمقاعد المجهزة لتركيب كرسي الطفل، وعمود المقود المتحكم فيه، والقفل المركزي، والاقراص بمقياس 12 بوصة.

اما النسخة المزودة بمكبر المقود الهيدروليكي، ونظام الفرملة المقاوم للقفل، ونظام الفرملة المساعدة، ونظام التحكم في رفع زجاج البابين الامامين، والقوالب الأنيقة للأبواب، فيبلغ سعرها 346.1 ألف روبل، ما يعادل نحو 9600 دولار أمريكي.

وهناك نسخة "لوكس" تزود بمحرك آخر ذي 16 صماما، سعة 1.6 لتر، بقوة 105 احصنة، وعلبة التروس الأوتوماتيكية. ويبلغ سعرها 419.5 ألف روبل، ما يعادل نحو 11.3 ألف دولار.

يذكر أن إنتاج هذه السيارة يبدأ في الربيع الجاري في مصنع "إيجيفسك" التابع للشركة. اما مبيعات السيارة فيخطط لإطلاقها في يونيو/حزيران القادم.

المصدر: " RT " + "فيستي. رو"