مصادر اسرائيلية : نتانياهو قرر تجميد الاستيطان في القدس الشرقية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67363/

افادت وكالة "واي.نت" الاخبارية الاسرائيلية يوم الاثنين 11 ابريل/نيسان نقلا عن مصادر مقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ان تل ابيب قررت التجميد المؤقت للاستيطان في القدس الشرقية. وقالت المصادر ان نتانياهو امر بتجميد البناء خارج الخط الاخضر.

افادت وكالة "واي.نت" الاخبارية الاسرائيلية يوم الاثنين 11 ابريل/نيسان نقلا عن مصادر مقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ان تل ابيب قررت التجميد المؤقت للاستيطان في القدس الشرقية.
وقالت المصادر ان نتانياهو امر بتجميد البناء خارج الخط الاخضر الذى يفصل بين القدس الغربية من جهة والقدس الشرقية والضقة الغربية من جهة اخرى. ويقول مراقبون انه في حال تأكدت هذه الانباء فيدل ذلك على تغيير النهج السياسي الاسرائيلي سعيا الى استئنئاف مفاوضات السلام.
هذا وكانت اذاعة "صوت اسرائيل" نقلت يوم الاحد عن مصادر فلسطينية مطلعة في غزة لقناة "الجزيرة" بان اتفاقا غير مباشر لوقف اطلاق النار ابرم بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية منذ منتصف الليلة الماضية ويقضي بأن يوقف الجيش الاسرائيلي بموجبه الغارات الجوية وتوقف الفصائل الفلسطينية اطلاق الصواريخ من قطاع غزة اعتبارا من  منتصف ليلة 10 ابريل/نيسان.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية