كوموروفسكي الى روسيا لاحياء ذكرى كارثة سمولينسك واجراء مباحثات مع مدفيديف

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67362/

يتوجه الرئيس البولندي برونيسلاف كوموروفسكي بزيارة عمل الى روسيا يوم الاثنين 11 ابريل/نيسان لاحياء ذكرى كارثة سمولينسك واجراء مباحثات مع نظيره الروسي دميتري مدفيديف. وافاد المكتب الصحفي للكرملين ان مدفيديف سيلتقي كوموروفسكي في سمولينسك حيث سيعقد كذلك عددا من الاجتماعات مع المسؤولين الروس.

يتوجه الرئيس البولندي برونيسلاف كوموروفسكي بزيارة عمل الى روسيا يوم الاثنين  11 ابريل/نيسان لاحياء ذكرى كارثة سمولينسك واجراء مباحثات مع نظيره الروسي دميتري مدفيديف.
وافاد المكتب الصحفي للكرملين ان مدفيديف سيلتقي كوموروفسكي في سمولينسك حيث سيعقد كذلك عددا من الاجتماعات مع المسؤولين الروس. وسيشارك الرئيسان في مراسم الذكرى السنوية الاولى لمصرع الرئيس البولندي السابق ليخ كاتشينسكي مع 95 شخصا آخرين من النخبة السياسية والعسكرية في تحطم الطائرة الرئاسية قرب سمولينسك يوم 10 ابريل/نيسان العام الماضي. 
وكان مئات الأشخاص بينهم سياسيون روس وبولنديون وصحفيون اجتمعوا قرب سمولينسك يوم الاحد للمشاركة في مراسم احياء الذكرى، وفي موسكو زارت عقيلة الرئيس الروسي سفيتلانا مدفيديفا السفارة البولندية ودوَّنت كلمة في سجل التعازي ووضعت إكليلا من الزهور عند صورتي ليخ كاتشينسكي وزوجته.

المصدر: وكالات

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول العلاقات الروسية - البولندية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)