"سانا": مقتل 9 عسكريين بينهم ضابطان اثر تعرض وحدة من الجيش السوري لكمين مسلح في بانياس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67358/

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" يوم الاحد 10 ابريل/نيسان نقلا عن مصدر مسؤول إن "مجموعة مسلحة نصبت كمينا لدورية تابعة للجيش في مدينة بانياس مما أدى لمقتل 9 عناصر بينهم ضابطان إضافة إلى عشرات الجرحى.

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" يوم الاحد 10 ابريل/نيسان نقلا عن مصدر مسؤول إن "مجموعة مسلحة نصبت كمينا لدورية تابعة للجيش في مدينة بانياس مما أدى لمقتل 9  عناصر بينهم ضابطان إضافة إلى عشرات الجرحى.

وقال المصدر السوري أن عدد القتلى قد ارتفع وذلك بسبب إطلاق النار من المجموعة المسلحة على سيارات الاسعاف ومنعها من الوصول إلى الجرحى وإسعافهم. وكانت وكالة الانباء السورية قد اعلنت أنه "حوالي الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الاحد تعرضت وحدة من الجيش كانت تتحرك على طريق عام اللاذقية ـ طرطوس في منطقة بانياس لكمين نصبته مجموعة مسلحة، كانت تتخفى شرقي الطريق بين الأشجار والأبنية، ما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة ضابط آخر حالته حرجة بالإضافة إلى إصابة عدد من عناصر الوحدة".

وقامت القوات الأمنية المختصة بحسب "سانا" بـ"ملاحقة عناصر المجموعة المسلحة لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة".

هذا وتحمل السلطات السورية "جماعات مسلحة" مسؤولية العنف في الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية في البلاد خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وتقول ان تلك الجماعات تقوم باطلاق النار على المتظاهرين ورجال الامن على حد سواء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية