فوزنياتسكي تحرز دورة شارلستون الأمريكية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67355/

أحرزت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي لقب بطلة دورة شارلستون الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 720 ألف دولار، على حساب الروسية يلينا فيسنينا بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 10 أبريل/نيسان.

أحرزت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي لقب بطلة دورة شارلستون الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 720 ألف دولار.
وجاء تتويج فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً وفي الدورة، على حساب الروسية يلينا فيسنينا بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 10 أبريل/نيسان.
وحققت فوزنياتسكي لقب هذه الدورة لأول مرة، وذلك بعد أن بلغت النهائي للمرة الثانية في 3 مشاركات، إذ حلت وصيفة أمام الألمانية سابين ليزيكي عام 2009، كما انسحبت في نصف النهائي العام الماضي لإصابة في كاحلها.
كما حققت فوزيناتسكي (21 عاماً)، فوزها الخامس على فيسنينا مقابل خسارة واحدة في تاريخ اللقاءات بينهما.
ويعد هذا اللقب الثاني للنجمة فوزيناتسكي في هذا الموسم، بعد تتويجها بلقب بطلة دورة إنديان ويلز الأمريكية أولى دورات الماسترز لهذا الموسم، على حساب الفرنسية ماريون بارتولي بفوزها عليها في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 20 مارس/آذار الماضي.
كما رفعت فوزنياتسكي رصيدها الى 15 لقباً بفوزها بدورة شارلستون، ولكن ما يزال سجلها خالياً من البطولات الأربع الكبرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا