فوزان للريال وبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67334/

حقق أبطال الكلاسيكو برشلونة المتصدر، وغريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني فوزان ثمينان يوم السبت 9 أبريل/نيسان، ضمن الدوري الإسباني للدرجة الأولى، ليبقى الفارق بينهما ثماني نقاط.

حقق بطلا الكلاسيكو برشلونة المتصدر، وغريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني فوزان ثمينان يوم السبت 9 أبريل/نيسان، ضمن الدوري الإسباني للدرجة الأولى، ليبقى الفارق بينهما ثماني نقاط.
وتغلب برشلونة المدافع عن اللقب على الميريا بثلاثة أهداف، مقابل هدف واحد، بينما فاز ريال مدريد على اتليتيك بيلباو، بثلاثية نظيفة.
وقلص ريال الفارق مع برشلونة حامل اللقب الى خمس نقاط، إلا أن برشلونة أعاد الفارق سريعاُ إلى ثماني نقاط بعدما حول تأخره بهدف دون مقابل، سجله لاعب الميريا، ميجيل انخيل كورونا في الدقيقة 50، إلى فوز بثلاثة أهداف، سجلها ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 53، وسجل تياجو الكانتارا الهدف الثاني في الدقيقة 64، وعاد ميسي ليتألق في الوقت القاتل ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 90 من زمن اللقاء الذي اقيم باستاد نو كامب، ويرفع رصيده إلى 84 نقطة.
وفي لقاء الريال، أحرز البرازيلي كاكا أول هدفين من ركلتي جزاء حصل عليهما الارجنتيني انخيل دي ماريا في الدقيقتين 14 و54، وأضاف كريستيانو رونالدو، الهدف الثالث  في الدقيقة 70، ليحتل المركز الثاني في الصدارة برصيد 76 نقطة.
وسنكون على موعد في 16 من أبريل/ نيسان، مع مباراة القمة بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، كما سيتجدد لقائهما بعد ذلك بأربعة أيام في نهائي كأس ملك اسبانيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا