صافيناز ترقص لعادل إمام في رمضان 2014 ولا تمانع بقبلة

الثقافة والفن

صافيناز ترقص لعادل إمام في رمضان 2014 ولا تمانع بقبلة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/673078/

تستعد الراقصة الشرقية صافيناز إلى البدء في تصوير 4 رقصات تشارك بها في عمل فني أمام الفنان عادل إمام، مشيرة إلى أنها لا تمانع بتقبيل الفنان لها في العمل المزمع عرضه برمضان 2014.

يبدو أن الراقصة الشرقية الأرمنية صافيناز تتمتع بقدرة استثنائية في تحديد هدفها، ومن ثم العمل على تحقيقه، وهما الصفتان اللتان يفتقدهما الكثير من الفنانات.

فبعد أن أصرت على ممارسة الرقص الشرقي وفي مصر، حيث أشهر من أدى هذا الرقص وأسس مدرسة باتت تحظى بشهرة عالمية في هذا المجال، ها هي صافيناز في طريقها إلى الوقوف في عمل فني يجمعها بنجم الكوميديا المصرية عادل إمام، بعدما كشفت صافيناز عن إعجابها الشديد بالفنان وأمنيتها بالوقوف إلى جانبه ومصافحته.

ربما لم تكن الراقصة الحسناء تطمح بأن تشارك "الزعيم" عملا فنيا، لكن إصرارها على التواصل معه جعله يرشحها للظهور في شخصيتها الحقيقية وأداء بعض الرقصات في مسلسل "صاحب السعادة" من بطولة عادل إمام، المزمع عرضه في موسم رمضان 2014.

كما قالت الراقصة التي حققت شهرة واسعة في مصر خلال مدة زمنية قياسية إنها لا تمانع "تقبيل عادل إمام لها" في المسلسل، لأنها تحبه جدا، مشيرة إلى أنها ستقدم 4 رقصات، على أن تبدأ التصوير في الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: "RT" + "الوفد" + "اليوم السابع"

أفلام وثائقية