القذافي يزور مدرسة في طرابلس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67306/

عرض التلفزيون الليبي مساء يوم السبت 9 أبريل/نيسان لقطات للزعيم الليبي معمر القذافي أثناء زيارته لمدرسة في طرابلس قال إنها جرت يوم السبت. ويظهر القذافي في اللقطات مرتدياً زياً تقليدياً بني اللون ويضع نظارة شمسية، وهو يدخل المدرسة محاطاً بالحرس الخاص.

عرض التلفزيون الليبي مساء يوم السبت 9 أبريل/نيسان لقطات للزعيم الليبي معمر القذافي أثناء زيارة لمدرسة في طرابلس قال إنها جرت يوم السبت.
ويظهر القذافي في اللقطات مرتدياً زياً تقليدياً بني اللون ويضع نظارة شمسية، وهو يدخل المدرسة محاطاً بالحرس الخاص. وقال المذيع إن الزيارة تمت يوم السبت وأمكن مشاهدة التلاميذ وهم يهتفون بشعارات مضادة للغرب.
وأوضحت وكالة أنباء الجماهيرية الليبية أن القذافي قام بجولة تفقدية في مدرسة "جيل الوحدة" في منطقة زناتة بطرابلس والتي "يداوم العدو على اختراق حاجز الصوت بطائراته فوقها في عمل إرهابي استهدف تخويف تلامذة المدرسة"، في إشارة إلى طائرات حلف الناتو التي تقوم بشن غارات على الأراضي الليبية يوميا. وأضافت الوكالة: "لكن هؤلاء التلامذة تحدوا العدوان والإرهاب.. واستمروا في دراستهم دون توقف أو انقطاع... وقد التحم تلامذة هذه المدرسة ومعلموها والعاملون بها، مع الأخ القائد في زيارته اليوم للمدرسة". وأضافت "وقد أمر القائد الأعلى بمنح وسام الشجاعة، لتلامذة ومعلمي المدرسة والعاملين فيها".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية