إعادة افتتاح "منتديات آر تي" للتواصل الإجتماعي

العلوم والتكنولوجيا

إعادة افتتاح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/672826/

تعود منتديات موقع "آر تي" باللغة العربية اليوم 24 مارس/آذار لتفتح أبوابها أمام الراغبين في التسجيل والمشاركة في النقاشات السياسية والمواضيع المتنوعة التي يتم تداولها ضمن المنتديات.

تعود منتديات موقع "آر تي" باللغة العربية اليوم 24 مارس/آذار لتفتح أبوابها أمام الراغبين في التسجيل والمشاركة في النقاشات السياسية والمواضيع المتنوعة التي يتم تداولها ضمن هذه المساحة الحوارية الحرة.

وقد تمت إعادة تنظيم أقسام المنتدى واختصارها في أربعة أقسام أساسية، وهي القسم المخصص للمواد التابعة لموقع قناة "آر تي" الإلكتروني تحت مسمى "منتدى موقع قناة آر تي"، والقسم المخصص للمواضيع السياسية العربية والعالمية ويحمل اسم "المنتدى السياسي"، وقسم الثقافة والفن الذي يضم مقتطفات من الأدب العربي والعالمي بالإضافة إلى قسم مخصص للتشجيع على المطالعة من خلال إعطاء لمحة عن أهم الكتب المطبوعة. وأخيراً القسم المخصص للمواضيع المتنوعة المسلية والمفيدة ويمكن أن ينشر الأعضاء فيه صوراً أو فيديوهات أو أعمال يدوية حرفية.

بالإضافة إلى الأقسام الأربعة الرئيسية، يوجد قسم للإجابة على الإستفسارات العامة والمشاكل التي قد تواجه الأعضاء داخل المنتدى.

كما تحتوي المنتديات على مدونة يمكن أن ينشر الأعضاء فيها خواطر أو مقالات شخصية، كما يوجد قسم مخصص للمقالات ستعلن شروط النشر فيه لاحقاً.

وتتم عملية التسجيل عن طريق إدخال البيانات الشخصية (هنا) وتأكيد التسجيل بعد استلام رسالة عبر البريد الإلكتروني تحوي رابطاً لتأكيد التسجيل.

 

أفلام وثائقية