دميتري بوغاتشيوف يقدم عرضا موسيقيا جديدا لجمهور موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67257/

بعد العرض الموسيقي -ميوزيكل "زورو" الذي نال اعجاب جمهور موسكو ويستمر برسم الفرحة على وجوه مشاهديه أعلن منتج العرض دميتري بوغاتشيوف لجمهور العاصمة عن تقديم ميوزيكل برودواي الجديد "أنغام الموسيقى".

بعد العرض الموسيقي - ميوزيكل "زورو" الذي نال اعجاب جمهور موسكو ويستمر برسم الفرحة على وجوه مشاهديه أعلن منتج العرض دميتري بوغاتشيوف لجمهور العاصمة عن تقديم ميوزيكل برودواي الجديد "أنغام  الموسيقى".
الفرحة كانت تنتظر المشاهدين بعد نهاية احد عروض ميوزيكل "زورو" حيث خرج الى خشبة المسرح دميتري بوغاتشيوف وتقاسم فرحته مع الجمهور واعلن عن متابعة هذا العادة الجميلة التي اصبح يهديها للجمهور الموسكوفي، فبعد ميوزيكل "الحسناء والوحش" و"زورو" سيقدم دميتري بوغاتشيوف للجمهور الموسكوفي ميوزيكل "انغام  الموسيقى"  الذي سيبدأ عرضه في اوكتوبر/ تشرين الاول من هذا العام.
المخرج يفغيني بيساريف هو الانسان الذي سيعمل على  اخراج الميوزيكل، ويعتبر هذا الميوزكل الذي حصل على جوائز عالمية عديدة منها خمس جوائز أوسكار، ثماني جوائز توني وجائزتي غولدن غلوب فرصة جديدة لجميع محبي هذا النوع من الفن لقضاء وقت جميل وسط هذه الاجواء الجميلة والممتعة التي اعتاد عليها الجمهور.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية