بان كي مون يترأس اجتماعا في القاهرة لبحث الأزمة الليبية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67253/

أعلن مارتن نيسركي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمم المتحدة يوم الجمعة 8 أبريل/نيسان ان بان كي مون الأمين العام للهيئة سيترأس إجتماعا لمنظمات إقليمية ودولية في القاهرة الأسبوع المقبل في إطار الجهود الرامية الي تنسيق رد فعل دولي على الوضع في ليبيا.

أعلن مارتن نيسركي المتحدث باسم هيئة الأمم المتحدة يوم الجمعة 8 أبريل/نيسان ان بان كي مون الأمين العام للهيئة سيترأس إجتماعا لمنظمات إقليمية ودولية في القاهرة الأسبوع المقبل في إطار الجهود الرامية الي تنسيق رد فعل دولي على الوضع في ليبيا.
وأضاف المتحدث أن هدف الإجتماع سيكون تبادل وجهات النظر وتدعيم التنسيق بين المنظمات المشاركة في بحث الأزمة الحالية في ليبيا.
وأوضح نيسركي أن الإجتماع سيعقد في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم الخميس المقبل وسيشارك فيه  كل من عمرو موسى الأمين العام للجامعة وجان بينغ رئيس مفوضية الإتحاد الأفريقي وأكمل الدين إحسان أوغلو الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي وكاثرين آشتون المفوضة العليا للسياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي.
من جهة أخرى تمثل لين باسكوي وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وعبدالإله الخطيب المبعوث الخاص للأمم المتحدة في ليبيا الامم المتحدة في أول إجتماع لمجموعة الإتصال الليبية  الذي يعقد في الدوحة يوم الثلاثاء المقبل. وسيناقش الإجتماع أسلوب الرد السياسي والإنساني بخصوص الوضع في ليبيا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية