فوزنياتسكي تبلغ نصف نهائي دورة شارلستون الأمريكية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67243/

تأهلت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور نصف النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 720 ألف دولار، على حساب البلجيكية يانينا ويكماير بفوزها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 8 أبريل/نيسان.

تأهلت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور نصف النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 720 ألف دولار.

وجاء تأهل فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً وفي الدورة، على حساب البلجيكية يانينا ويكماير بفوزها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 8 أبريل/نيسان.

وستكون كارولين فوزنياتسكي على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع الصربية يلينا يانكوفيتش والأمريكية كريستينا متشالي.

كما يلغت الصينية بينغ شواي الدور نصف النهائي ايضاً، على حساب الهندية سانيا ميرزا بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً، بنتيجة: (2-6) و (6-2) و (6-2).
وستلعب بينغ شواي المصنفة الحادية عشرة، في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع الروسية يلينا فيسنينا والألمانية جوليا غيورغيس المصنفة الثانية عشرة، في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا