مصر تجتاز بتسوانا بشق الأنفس في التصفيات المؤهلة الى اولمبياد لندن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67238/

تأهل المنتخب الأولمبى المصري لكرة، القدم الى الدور الثاني (دوري المجموعات) من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، بالرغم من خسارته أمام نظيره البوتسواني بهدف مقابل هدفين في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الجمعة 8 أبريل/نيسان في جابوروني عاصمة بوتسوانا.

تأهل المنتخب الأولمبى المصري لكرة القدم، الى الدور الثاني (دوري المجموعات) من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012، بالرغم من خسارته أمام نظيره البوتسواني بهدف مقابل هدفين في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الجمعة 8 أبريل/نيسان في جابوروني عاصمة بوتسوانا.

وقد أهدى المصري مروان محسن مهاجم بتروجيت بطاقة العبور الى الدور التالي للتصفيات لمنتخب بلاده بإحرازه هدفاً له، وذلك بعد أن كان منتخب بوتسوانا متقدماً بهدفين متتاليين جاءا في الدقيقتين الـ (43 و 50) من عمر المباراة.

وحجز المنتخب الأوليمبي المصري بطاقة التأهل الى دور الـ 16 من التصفيات، لتفوقه على بتسوانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب، حيث كان الفراعنة قد فازوا بهدفين نظيفين  في مباراة الذهاب في القاهرة.
ويعد منتخب مصر ثاني الفرق المتأهلة بعد زامبيا الى الدور الـ 16، الذي سيقام بنظام المجموعات، يتأهل أفضل ثلاثة أوائل للأولمبياد مباشرة، بينما يلعب الفريق الرابع مباراة فاصلة مع منتخب آسيوي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا