هل هو الحب يجمع بين جورج كلوني والمحامية اللبنانية الأصل ؟

الثقافة والفن

هل هو الحب يجمع بين جورج كلوني والمحامية اللبنانية الأصل ؟
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/671982/

اقتصرت الأخبار المتعلقة بظهور الممثل جورج كلوني والمحامية البريطانية-اللبنانية أمل علم الدين على شكوك حول علاقة حب بينهما. لكن توالي ظهورهما سوية بدا لمهتمين كعلاقة عاطفية تجمعهما.

في بادئ الأمر اقتصرت الأخبار المتعلقة بظهور الممثل الأمريكي جورج كلوني والمحامية البريطانية أمل علم الدين على شكوك حول علاقة عاطفية تجمع بينهما، لكنها ظلت في إطار أنباء غير مؤكدة وأشبه بالإشاعات التي تلاحق المشاهير ما أن ترصد عين الكاميرا أحدهم برفقة شخص ما.

في هذا الشأن أفادت مصادر بأن جورج كلوني لا يزال يواعد عارضة الأزياء الكرواتية مونيكا جاكسيك، وأن ما يربطه بأمل علم الدين مجرد صداقة فقط.

لكن توالي ظهور النجم الهوليودي والمحامية اللبنانية الأصل، عزز التوقعات بأنهما يعيشان قصة حب، خاصة بعد ظهورهما سوية في جزيرة سيشيل، حسب صورة التقطت لهما في 13 من الشهر الجاري، وهي كما يبدو رحلة استجمام تلت رحلتهما إلى تنزانيا.

هذا وتم نشر آخر صورة لكلوني وعلم الدين التقطها باباراتزي في نيويورك بعد خروجهما من فندق بعد تناولهما العشاء وتوجها إلى سيارة واحدة، وكانا "في غاية السعادة" علما بأنهما غادرا الفندق منفصلين.

يشار إلى أن المحامية البريطانية علم الدين متخصصة بالقانون الدولي وحقوق الإنسان، وهي تمثل مؤسس موقع "ويكيليكس" الأسترالي جوليان أسانج في قضية ترحيله إلى السويد، وقد ازداد اسمها بريقا في العام الماضي بعد اختيارها كأجمل محامية في لندن.

كما يذكر أن أمل علم الدين تتحدث الإنكليزية والفرنسية بالإضافة إلى اللغة العربية.

المصدر: "RT" + "النشرة الفنية"

أفلام وثائقية