بالفيديو .. فقدان العمل بعد الرقص في الطائرة

مجتمع

بالفيديو .. فقدان العمل بعد الرقص في الطائرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/671962/

أوقفت إدارة شركة طيران هندية طيارين اثنين عن العمل بسبب أدائهما رقصة أثناء الرحلة، علما أن الركاب استمتعوا بالأداء الذي أظهر فيه الطاقم والمضيفات مواهبهم، كما يبدو في فيديو منتشر.

أوقفت إدارة خطوط "SpiceJet" الهندية طيارين اثنين عن العمل بسبب أدائهما رقصة أثناء الرحلة، علما بأن الركاب استمتعوا بالأداء وراحوا يصورون الرقصة التي أظهر فيها الطيارين والمضيفات مواهبم، كما يبدو في تسجيل فيديو مرفوع على موقع الـ "يوتيوب".

وقعت هذه الحادثة في 17 مارس/آذار 2014، الموافق في هذا العام لعيد الألوان الهندوسي، وهو ما احتفل به عدد من ركاب الرحلة أيضا، لتتحول الطائرة إلى ساحة رقص ولهو بمشاركة الطاقم والركاب.

عللت الشركة، التي تقدم خدماتها بتكاليف منخفضة، قراراها تعليق عمل الطيارين بأن ما قاما به يشكل خرقا لقواعد سلامة الطيران.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستعرض فيها طاقم الطائرة مواهبه الفنية أثناء الرحلة، فقد انتشر تسجيل فيديو لمضيفات شركة "VietJetAir"، حيث قدّمن عرضا راقصا في مطلع عام 2012، لتتطور الرغبة بالتعبير عن الموهبة بتقديم عرض أزياء من جزر الهاواي في شهر أغسطس/آب من العام ذاته، وهو ما تداولته مواقع إلكترونية في حينه.

 المصدر: "RT" "يوتيوب"