شركة "أفتوفاز" الروسية تكشف عن موديلات واعدة جديدة

عالم السيارات

شركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/671762/

كشفت شركة "أفتوفاز" الروسية الكبرى لصناعة السيارات عن خطة تطورها لمدة 6 أعوام قادمة. وتشير تلك الخطة إلى موديلات جديدة يمكن أن تظهر في السوق خلال تلك الفترة

كشفت شركة "أفتوفاز" الروسية الكبرى لصناعة السيارات عن خطة تطورها لمدة 6 أعوام قادمة. وتشير تلك الخطة إلى موديلات جديدة يمكن أن تظهر في السوق خلال تلك الفترة. وتقضي الخطة بصورة خاصة  بزيادة حصة علامة "لادا" التجارية في سوق السيارات الروسية  لتبلغ نسبة 20%. كما تقضي بزيادة حجم تصدير سياراتها بنسبة 50%.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف تنوي الشركة إضافة موديلات حديثة وأنيقة إلى أسرة "لادا". أما شكل السيارات الخارجي فسيتماشى مع سيارة  كونسبت "إكس راي".

وتخطط الشركة في منتصف عام 2016 لتحديث سيدان "لادا غرانتا". أما هاتشباك الذي تنطلق مبيعاته العام الجاري فسيشهد عملية التحديث في النصف الثاني من عام 2016.

وسيشهد الجيل الجديد لسيارة "لادا كالينا" عملية التحديث أيضا شأنها شأن سيارة "لادا لارغوس"

وفيما يتعلق بسيارة الدفع الرباعي "لادا4х 4 " فستتعرض للتحديث بحلول عام 2016. أما سيارة "لادا بريورا" فإن الشركة لا تخطط لإجراء أي تحديث لها. لأن إنتاجها سيوقف في منتصف عام 2016.

وستطلق الشركة موديلات جديدة أيضا. منها سيدان "لادا فيستا" (منتصف عام 2015) وهاتشباك "لادا فيستا" ( النصف الأول لعام 2016).

وسيشهد عام 2016 ظهور سيارتين جديدتين، هما  هاتشباك عال لم تطلق عليه تسمية بعد، وسيارة كروس رباعية الدفع من فئة "بي".

المصدر: " RT " + "فيستي. رو"