جوهانسن تدافع عن تعريها الكامل في "تحت الجلد" لانسجامه مع السيناريو

الثقافة والفن

جوهانسن تدافع عن تعريها الكامل في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/671382/

دافعت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن عن تعريها الكامل في فيلم "تحت الجلد"، وهو أول تعرٍ لها على شاشة السينما، وذلك لانسجام التعري التام مع سيناريو الفيلم.

دافعت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن عن تعريها الكامل في فيلم "تحت الجلد"، وهو أول تعرٍ لها على شاشة السينما، مشيرة إلى أنها أقدمت على هذه الخطوة لانسجام التعري التام مع سيناريو الفيلم، كما أنه لم يكن مقحما في أحداثه، واصفة إياه "بالبيولوجي بشكل غريب للغاية".

كما أفادت بأن قرارها التعري أمام الكاميرا كان "عن وعي كامل" وأنه كان بمثابة اختبار هام استفادت منه كثيرا، علما أن عُريّ الممثلة الشابة كان غير واضح إذ أنها توشحت بالظلام بحيث لا تظهر معالم جسدها ومنحنياته بوضوح.

من جانبها أكدت النجمة الهوليوودية أن التعري طوال الوقت ليس من عاداتها، لكن المشهد الذي اقتضى القيام بذلك سمح لها باستكشاف كافة أنواع الخيارات التي سبق أن اتخذتها في حياتها ومراجعة نفسها.

هذا وكانت مواقع قد نشرت مشهدا تم تسريبه تظهر فيه جوهانسن التي تؤدي في "تحت الجلد" دور كائن فضائي في صورة آدمية تغوي الرجال ثم تفتك بهم. ويعتبر فيلم "تحت الجلد" من أفلام الخيال العلمي ومن المقرر عرضه عالميا ابتداء من 4 ابريل/نيسان المقبل.

المصدر: "RT" + "القدس العربي"

أفلام وثائقية