ايسنر يعبر لربع النهائي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67135/

تأهل الأميركي جون ايسنر، المصنف رابعاً، إلى دور ربع النهائي من دورة هيوستن الأميركية الدولية في كرة المضرب المقامة على ملاعب صلصالية، على حساب الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس، بفوزه عليه بواقع مجموعتين دون رد (7-5 و6-3 ) في الدور الثاني.

تأهل الأميركي جون ايسنر، المصنف رابعاً، إلى دور ربع النهائي من دورة هيوستن الأميركية الدولية في كرة المضرب المقامة على ملاعب صلصالية، على حساب الأرجنتيني هوراسيو سيبالوس، بفوزه عليه، بواقع مجموعتين دون رد (7-5 و6-3 ) في الدور الثاني.
وبهذا الفوز، ضرب ايسنر لقاءً في ربع النهائي مع الكرواتي ايفو كارلوفيش الذي حقق فوزه التاسع على التوالي ، والثالث في تصفيات النسخة الحالية لهذه الدورة، بعد تغلبه على الروسي ايغور كونيتسين بمجموعتين دون مقابل(6-4 و6-1.)
وفي ذات السياق، وودع البطولة باكراً الأميركي سام كويري، والمصنف ثانياً ووصيف بطل النسخة الماضية، بعد خروجه من الدور الثاني بخسارته أمام مواطنه ريان سويتينغ 6-3 و6-7 (5-7) و3-6.
ويلتقي سويتينغ في أول ربع نهائي له في إحدى دورات رابطة اللاعبين المحترفين مع الروسي تيمراز غاباشفيلي الذي تغلب بدوره على البلغاري غيرغور ديميتروف 7-6 (7-4) و6-3.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا