بالفيديو .. دب بهلوان يتعلق بحبل بين شجرتين للحصول على طعامه

مجتمع

بالفيديو .. دب بهلوان يتعلق بحبل بين شجرتين للحصول على طعامه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/670826/

رفع نشطاء تسجيل فيديو لدب يتسلق شجرة بخفة ورشاقة، بالمعنى الذي يسمح باستخدام هاتين الكلمتين لوصف الدب، ويتعلق بحبل يربطها بشجرة ثانية .. في محاولة منه للاقتراب من "فريسته".

رفع نشطاء تسجيل فيديو لدب يتسلق شجرة بخفة ورشاقة، بالمعنى الذي يسمح باستخدام هاتين الكلمتين لوصف الدب، ويتعلق بحبل يربطها بشجرة ثانية، في محاولة منه للاقتراب إلى شيء يتوسط الحبل، بدا وكأنه فريسة يريد الدب الحصول عليها، علما أن هذه "الفريسة" ظلت ثابتة ولم تحرك ساكنا.

اقترب الدب أكثر فأكثر إلى أن أصبح مبتغاه بين يديه بالمعنى الحرفي، لكن كان من الصعب عليه أن يمسك به، لما في ذلك من مغامرة قد تؤدي إلى سقوطه.

"تماسك أيها الدب" .. تسللت هذه الكلمات من بين ضحكات شخص يصور المشهد الغريب وهو يحاول مؤازرة الدب البهلوان، الذي ظل يقاوم قانون الجاذبية وقد حار بين أمرين، رغبته في تحقيق هدفه والضرورة التي تحتم عليه العودة أدراجه وإنقاذ نفسه.

ظل الدب على هذا الحال إلى أن فقد القدرة على الاستمرار، فهوى على الأرض ليبدو وكأنه يفكر فيما إذا كان الأمر يستحق إعادة الكرّة. لكنه قرر في نهاية الأمر مغادرة المكان، ليحقق الفيديو أكثر من 700 ألف مشاهد في أقل من شهر.

المصدر: "RT" + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب