الأهلي الإماراتي يهزم أصفهان الإيراني بعقر داره في اللحظات الأخيرة

الرياضة

الأهلي الإماراتي يهزم أصفهان الإيراني بعقر داره في اللحظات الأخيرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/670790/

انتزع فريق الأهلي الإماراتي فوزا صعبا من مضيفه سباهان أصفهان الإيراني بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

انتزع فريق الأهلي الإماراتي فوزا صعبا من مضيفه سباهان أصفهان الإيراني بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 19 مارس/ آذار، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل أحمد خليل هدف السبق للفريق الزائر من تسديدة صاروخية أطلقها في الدقيقة 39 استقرت في شباك الحارس أحمدي.

وفي الدقيقة 73 من زمن المباراة أحرز البولندي سيرغيو فان ديك هدف التعادل لأصحاب الديار بتمريرة عرضية، ليعود بذلك الفريق الإيراني الى أجواء اللقاء.

وعندما شارف الوقت الأصلي على الإنتهاء وظن الجميع أن التعادل الإيجابي سيد الموقف، اقتنص اسماعيل الحمادي هدف الفوز للأهلي من تسديدة رائعة ليهدي بذلك فريقه 3 نقاط ثمينة.

وفي مباراة أخرى في المجموعة الرابعة، تعادل الهلال السعودي مع مضيفه السد القطري بهدفين لكل فريق.

وفتح طلال البلوشي التسجيل للسد في الدقيقة 26، فيما قاد البرازيلي تياغو نيفيز فريق الهلال إلى التعادل في الدقيقة 46 من ركلة حرة مباشرة.

وفي الشوط الثاني ضاعف نيفيز النتيجة وأحرز الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 55 إثر تمريرة متقنة من ياسر القحطاني، غير أن التعادل فرض نفسه بعدما نجح الجزائري نذير بالحاج في إدارك التعادل للسد في الدقيقة 64 بعد هجمة مرتدة.

وبذلك تصدر السد المجموعة برصيد 5 نقاط، أمام الأهلي بفارق الأهداف، فيما يحتل أصفهان المركز الثالث بثلاث نقاط، مقابل نقطتين للهلال في المركز الرابع.

المصدر: RT