الاستقلال الإيراني يهزم باختكور الأزبكي في دوري أبطال آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67066/

فاز فريق الاستقلال الإيراني على ضيفه باختكور الأزبكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 6 أبريل/نيسان على استاد "آزادي" بطهران في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

فاز فريق الاستقلال الإيراني على ضيفه  باختكور الأزبكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 6 أبريل/نيسان على استاد "آزادي" بطهران في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أحرز أهداف الفريق الإيراني كل من المهاجم العراقي هوار ملا محمد والمهاجم فرهاد مجيدي بارارجان ومهدي سيد صالحي وآرش برهاني في الدقائق الـ (12، 23، 57، 90) على التوالي، بينما سجل هدفي باختكور كل من سافيك وسانات شيكوف في الدقيقتين الـ (5 و 90) على التوالي من عمر المباراة.
وصعد فريق الاستقلال الى المركز الثاني بعد أن رفع رصيده الى أربع نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف السد القطري الذي حقق فوزاً صعباً على ضيفه فريق النصر السعودي بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد أربع نقاط ايضاً، ومن ثم فريق باختكور في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا